انضمت Terade إلى China Europe International Trade لتوسيع سوق تركيبات Swage ذات حبل الأسلاك

انضمت Terade إلى China Europe International Trade لتوسيع سوق تركيبات Swage ذات حبل الأسلاك

ملخص

تشارك أجهزة Terada بنشاط في اجتماعات منطقة التجارة الحرة بين الصين وأوروبا لتوسيع تركيبات Swage ذات الحبل السلكي إلى أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى.

انضمت Terade إلى China Europe International Trade
من مبادرة "الحزام والطريق" المقترحة في عام 2013 إلى منتدى قمة "الحزام والطريق" الأول للتعاون الدولي الذي عقد قبل عامين ، تنتقل مبادرة "الحزام والطريق" من الرؤية إلى الواقع وتتجه نحو السلام ، الازدهار والانفتاح والأخضر والابتكار والحضارة. استمر في التعمق والصلابة ، واحصل على نتائج مثمرة. إن روح طريق الحرير المتمثلة في "التعاون السلمي والانفتاح والتسامح والتعلم المتبادل والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك" لها دلالات جديدة لبناء مجتمع مصير مشترك للبشرية والتوصل إلى إجماع دولي واسع.

من أجل الامتثال لسياسة One Belt One Road ، تشارك أجهزة Terada بنشاط في اجتماعات منطقة التجارة الحرة بين الصين وأوروبا للترويج لمنتجاتنا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى.

وفقًا لاتجاه العصر وبناء "الحزام والطريق" بشكل مشترك ، في ظل خلفية تعدد الأقطاب العالمي والعولمة الاقتصادية ، رأت جميع البلدان آفاق المنفعة المتبادلة والفوز المتبادل. اتسعت دائرة أصدقاء "الحزام والطريق" وتوسعت. يتعمق الاتصال السياسي ، كما يتم ربط استراتيجيات التنمية بسلاسة.

تتمتع أجهزة Terada بخبرة أكبر في التركيبات الطرفية للحبل السلكي والتركيبات الطرفية لضغط الحبل السلكي. لدينا تركيبات أرجوحة بحبل سلكي وارتداء تجهيزات حبل swageless من جزأين على تجهيزات حبل سلكي معماري. نريد اتباع سياسة الدولة لجعل العالم بأسره يعرف منتجاتنا ، مرحبًا بكم في معرفة المزيد منا - Terada Hardware .